الماركات

إذا أردت إصلاح سيارتك والاستمتاع بتجربة قيادة لا مثيل لها مع عائلتك وأصدقائك، يقدم لك فريقنا الاحترافي خدمات احترافية وشاملة لإصلاح السيارات الذكية.

نظام حقن الوقود

نظام حقن الوقود

يعمل نظام حقن الوقود الإلكتروني على فتح وإغلاق صمام الحاقن بإستخدام أجهزة الإستشعار الموجودة في المحرك ووحدات التحكم.
كما تقوم أنظمة حقن الوقود الحديثة بتحويل الوقود إلى ذرات عند الضغط العالي. وعندما يمر الهواء عبر مشعب السحب (المانيفولد)، يتم مزجه مع الهواء النظيف، ومن ثم توجيهه إلى حجرة الإحتراق في كل اسطوانة.
يتميز فريقنا بالخبرة الطويلة والإحترافية العالية. حيث نقوم بإصلاح وبرمجة وحدة التحكم الإلكترونية ومعالجة جميع أعطال نظام حقن الوقود بإستخدام أحدث التقنيات والمعدات. مما يضمن حصولك على أفضل النتائج التي ستلبي إحتياجاتك وتتجاوز توقعاتك دون أدنى شك.

لمَ ينبغي عليك الاستفادة من هذه الخدمة؟

يتميز فريقنا بالخبرة الطويلة والإحترافية العالية في هذا المجال. مما يضمن حصولك على أفضل الخدمات . ومهما كان نوع العطل في سيارتك، ثق أننا سنعالجه بسرعة كبيرة وكفاءة عالية.
لكل سيارة وحدة تحكم إلكترونية خاصة بها، ولا يمكن إستبدالها بأي وحدة تحكم من سيارة أخرى. لذا قد تضطر إلى شراء وحدة تحكم إلكترونية من الشركة المصنعة ومن ثم برمجتها.
ولكن مع خبرتنا الواسعة، يمكننا إستبدال وحدات التحكم بين السيارات مع المحافظة على جميع الخصائص كما كانت من قبل.

فريق عمل إحترافي وموثوق

يتميز فريقنا بخبرته الواسعة وإحترافيته العالية في هذا المجال. حيث نستخدم أحدث التقنيات والمعدات لإصلاح نظام حقن الوقود لتكون سيارتك بأفضل حالاتها. وهذا ما يجعلنا الخيار الأمثل دون أدنى شك.

تواصل معنا

تواصل معنا الان وكن من عملائنا