الماركات

إذا أردت إصلاح سيارتك والاستمتاع بتجربة قيادة لا مثيل لها مع عائلتك وأصدقائك، يقدم لك فريقنا الاحترافي خدمات احترافية وشاملة لإصلاح السيارات الذكية.

إضافة الأجزاء للهيكل

إضافة الأجزاء للهيكل

يسرنا تقديم خدمة إضافة الأجزاء للهيكل ، مما يعزز فخامة تصميم سيارتك لتجذب جميع الأنظار من حولك. لا تتردد واستمتع بفخامة سيارتك وثق تماماً أنك ستحصل على أفضل النتائج.
يتميز فريقنا بإحترافيته وخبرته الطويلة في هذا المجال. حيث نحرص على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا بدءاً من تطبيق اللون الذي تختاره ووصولاً إلى تغيير التصميم وإضافة الملصقات لتستمتع بتجربة قيادة فاخرة.

خدمة إحترافية لإضافة الأجزاء للهيكل

نقدم لك هذه الخدمة بإستخدام أحدث التقنيات وأفضل المعدات لتحصل على أفضل النتائج. حيث يقوم فريقنا الإحترافي بفحص سيارتك لتحديد المواد والمعدات التي يجب إستخدامها ثمّ نقوم بإضافة الأجزاء للهيكل. ومن المعدات التي نقوم بإستخدامها هي آلات القطع بإستخدام الكمبيوتر ومعدات السفع الرملي.

ما هي المواد والتقنيات التي نستخدمها

نضمن لك الحصول على نتائج مثالية. حيث نستخدم أفضل المواد بدءاً من طلاء السيارات والطلاء القابل للإزالة ووصولاً إلى فيلم حماية الطلاء (PPF). كما أن منتجاتنا ذات جودة عالية وألوان متنوعة ومميزة. ثق أنك ستحصل على تصميم لامع لسيارتك ومقاوم للتأثيرات الخارجية مثل الطقس وأشعة الشمس.

تواصل معنا

تواصل معنا الان وكن من عملائنا